فهد الهريفي تويتر - الهريفي يوجه نصيحة لإدارة النصر : قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي .

أثار انتقاد لاعب كرة القدم السعودي السابق، فهد الهريفي، لمستوى لاعبي نادي النصر في مباراتهم الأخيرة رد فعل غير متوقع من اللاعب السابق فؤاد . وكان الإعلامي عبدالعزيز المريسل قد أكد عبر إحدى مساحات "تويتر"، أن فهد الهريفي قام بمحادثات هاتفية مع ثنائي . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . السعودي الدولي السابق ولاعب نادي النصر السابق "فهد الهريفي"، بسبب تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر" سخر فيها من نادي الهلال في ظل أزمة فيروس "كورونا". أثار لاعب نادي النصر السابق، فهد الهريفي، حالة جدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد خروج الفريق من دوري أبطال آسيا على يد الهلال.

وقال الهريفي عبر حسابه في
تويتر فهد الهريفي الرسمي - Cinefilia from pbs.twimg.com
كشف فهد الهريفي لاعب النصر السابق، تفاصيل جديدة بشأن خلافه مع فؤاد أنور، موضحا أنه تفاجأ من تعليق زميله على تغريدته، وتهديده على تويتر. نال نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي تعاطفًا كبيرًا من الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد الانتقادات القوية . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). ‏‎كابتن فهد.حبيت اقولك إن ‎تاليسكا موسييييييييقار النصر ، متى تبغانا نحاربه عشان اللقب ما يحق لغيرك ؟ سؤال مثير ومحرج من فهد الهريفي لوزارة الرياضة بسبب كورونا. ""النصر ضايع، لا فرض أسلوب ولا لعب جماعي الكل تائه وسط ضائع ودفاع . المريسل يثير الجدل بشأن الهريفي.

وقال الهريفي عبر حسابه في "تويتر" :

المريسل يثير الجدل بشأن الهريفي. أثار لاعب نادي النصر السابق، فهد الهريفي، حالة جدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد خروج الفريق من دوري أبطال آسيا على يد الهلال. ‏‎كابتن فهد.حبيت اقولك إن ‎تاليسكا موسييييييييقار النصر ، متى تبغانا نحاربه عشان اللقب ما يحق لغيرك ؟ ""النصر ضايع، لا فرض أسلوب ولا لعب جماعي الكل تائه وسط ضائع ودفاع . كشف فهد الهريفي لاعب النصر السابق، تفاصيل جديدة بشأن خلافه مع فؤاد أنور، موضحا أنه تفاجأ من تعليق زميله على تغريدته، وتهديده على تويتر. أثار انتقاد لاعب كرة القدم السعودي السابق، فهد الهريفي، لمستوى لاعبي نادي النصر في مباراتهم الأخيرة رد فعل غير متوقع من اللاعب السابق فؤاد . السعودي الدولي السابق ولاعب نادي النصر السابق "فهد الهريفي"، بسبب تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر" سخر فيها من نادي الهلال في ظل أزمة فيروس "كورونا". قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). وقال الهريفي عبر حسابه في "تويتر" : وغرد فهد باقديم ـ عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر ـ اليوم. سؤال مثير ومحرج من فهد الهريفي لوزارة الرياضة بسبب كورونا. نال نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي تعاطفًا كبيرًا من الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد الانتقادات القوية .

كشف فهد الهريفي لاعب النصر السابق، تفاصيل جديدة بشأن خلافه مع فؤاد أنور، موضحا أنه تفاجأ من تعليق زميله على تغريدته، وتهديده على تويتر. السعودي الدولي السابق ولاعب نادي النصر السابق "فهد الهريفي"، بسبب تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر" سخر فيها من نادي الهلال في ظل أزمة فيروس "كورونا". The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). وكان الإعلامي عبدالعزيز المريسل قد أكد عبر إحدى مساحات "تويتر"، أن فهد الهريفي قام بمحادثات هاتفية مع ثنائي . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي .

The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). الهريفي يوجه نصيحة لإدارة النصر
الهريفي يوجه نصيحة لإدارة النصر from sacdn.hihi2.com
وكتب المشجع للهريفي عبر تويتر : السعودي الدولي السابق ولاعب نادي النصر السابق "فهد الهريفي"، بسبب تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر" سخر فيها من نادي الهلال في ظل أزمة فيروس "كورونا". ‏‎كابتن فهد.حبيت اقولك إن ‎تاليسكا موسييييييييقار النصر ، متى تبغانا نحاربه عشان اللقب ما يحق لغيرك ؟ ""النصر ضايع، لا فرض أسلوب ولا لعب جماعي الكل تائه وسط ضائع ودفاع . أثار انتقاد لاعب كرة القدم السعودي السابق، فهد الهريفي، لمستوى لاعبي نادي النصر في مباراتهم الأخيرة رد فعل غير متوقع من اللاعب السابق فؤاد . وكان الإعلامي عبدالعزيز المريسل قد أكد عبر إحدى مساحات "تويتر"، أن فهد الهريفي قام بمحادثات هاتفية مع ثنائي . المريسل يثير الجدل بشأن الهريفي. The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi).

سؤال مثير ومحرج من فهد الهريفي لوزارة الرياضة بسبب كورونا.

وكتب المشجع للهريفي عبر تويتر : قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . وغرد فهد باقديم ـ عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر ـ اليوم. وكان الإعلامي عبدالعزيز المريسل قد أكد عبر إحدى مساحات "تويتر"، أن فهد الهريفي قام بمحادثات هاتفية مع ثنائي . كشف فهد الهريفي لاعب النصر السابق، تفاصيل جديدة بشأن خلافه مع فؤاد أنور، موضحا أنه تفاجأ من تعليق زميله على تغريدته، وتهديده على تويتر. وقال الهريفي عبر حسابه في "تويتر" : أثار انتقاد لاعب كرة القدم السعودي السابق، فهد الهريفي، لمستوى لاعبي نادي النصر في مباراتهم الأخيرة رد فعل غير متوقع من اللاعب السابق فؤاد . ""النصر ضايع، لا فرض أسلوب ولا لعب جماعي الكل تائه وسط ضائع ودفاع . المريسل يثير الجدل بشأن الهريفي. نال نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي تعاطفًا كبيرًا من الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد الانتقادات القوية . سؤال مثير ومحرج من فهد الهريفي لوزارة الرياضة بسبب كورونا. The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). أثار لاعب نادي النصر السابق، فهد الهريفي، حالة جدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد خروج الفريق من دوري أبطال آسيا على يد الهلال.

وقال الهريفي عبر حسابه في "تويتر" : ‏‎كابتن فهد.حبيت اقولك إن ‎تاليسكا موسييييييييقار النصر ، متى تبغانا نحاربه عشان اللقب ما يحق لغيرك ؟ وغرد فهد باقديم ـ عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر ـ اليوم. ""النصر ضايع، لا فرض أسلوب ولا لعب جماعي الكل تائه وسط ضائع ودفاع . وكتب المشجع للهريفي عبر تويتر :

أثار انتقاد لاعب كرة القدم السعودي السابق، فهد الهريفي، لمستوى لاعبي نادي النصر في مباراتهم الأخيرة رد فعل غير متوقع من اللاعب السابق فؤاد . بعد أحداث الهلال والنصر الأخيرة
بعد أحداث الهلال والنصر الأخيرة from cdn.sabq.org
أثار لاعب نادي النصر السابق، فهد الهريفي، حالة جدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد خروج الفريق من دوري أبطال آسيا على يد الهلال. كشف فهد الهريفي لاعب النصر السابق، تفاصيل جديدة بشأن خلافه مع فؤاد أنور، موضحا أنه تفاجأ من تعليق زميله على تغريدته، وتهديده على تويتر. وكان الإعلامي عبدالعزيز المريسل قد أكد عبر إحدى مساحات "تويتر"، أن فهد الهريفي قام بمحادثات هاتفية مع ثنائي . أثار انتقاد لاعب كرة القدم السعودي السابق، فهد الهريفي، لمستوى لاعبي نادي النصر في مباراتهم الأخيرة رد فعل غير متوقع من اللاعب السابق فؤاد . نال نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي تعاطفًا كبيرًا من الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد الانتقادات القوية . The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). سؤال مثير ومحرج من فهد الهريفي لوزارة الرياضة بسبب كورونا. وقال الهريفي عبر حسابه في "تويتر" :

‏‎كابتن فهد.حبيت اقولك إن ‎تاليسكا موسييييييييقار النصر ، متى تبغانا نحاربه عشان اللقب ما يحق لغيرك ؟

نال نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي تعاطفًا كبيرًا من الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد الانتقادات القوية . وقال الهريفي عبر حسابه في "تويتر" : ""النصر ضايع، لا فرض أسلوب ولا لعب جماعي الكل تائه وسط ضائع ودفاع . السعودي الدولي السابق ولاعب نادي النصر السابق "فهد الهريفي"، بسبب تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر" سخر فيها من نادي الهلال في ظل أزمة فيروس "كورونا". ‏‎كابتن فهد.حبيت اقولك إن ‎تاليسكا موسييييييييقار النصر ، متى تبغانا نحاربه عشان اللقب ما يحق لغيرك ؟ أثار انتقاد لاعب كرة القدم السعودي السابق، فهد الهريفي، لمستوى لاعبي نادي النصر في مباراتهم الأخيرة رد فعل غير متوقع من اللاعب السابق فؤاد . وغرد فهد باقديم ـ عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر ـ اليوم. كشف فهد الهريفي لاعب النصر السابق، تفاصيل جديدة بشأن خلافه مع فؤاد أنور، موضحا أنه تفاجأ من تعليق زميله على تغريدته، وتهديده على تويتر. The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). أثار لاعب نادي النصر السابق، فهد الهريفي، حالة جدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد خروج الفريق من دوري أبطال آسيا على يد الهلال. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . المريسل يثير الجدل بشأن الهريفي. سؤال مثير ومحرج من فهد الهريفي لوزارة الرياضة بسبب كورونا.

فهد الهريفي تويتر - الهريفي يوجه نصيحة لإدارة النصر : قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي .. ‏‎كابتن فهد.حبيت اقولك إن ‎تاليسكا موسييييييييقار النصر ، متى تبغانا نحاربه عشان اللقب ما يحق لغيرك ؟ The latest tweets from فهد الهريفي (@fahadalhurifi). قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . المريسل يثير الجدل بشأن الهريفي. أثار انتقاد لاعب كرة القدم السعودي السابق، فهد الهريفي، لمستوى لاعبي نادي النصر في مباراتهم الأخيرة رد فعل غير متوقع من اللاعب السابق فؤاد .